Published 29-11-2023


تخريج دورة المجندات التأسيسية في قيادة سلاح الجو الملكي

إحتفلت قيادة سلاح الجو الملكي اليوم الأربعاء ، بتخريج دورة المجندات التأسيسية رقم/ 4، بحضور قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات.

وبدأ الإحتفال بالسلام الملكي، واستعراض طابور الخريجات من أمام المنصة بنظام المسير العادي.

وقال مدير الإدارة والقوى البشرية في سلاح الجو الملكي في كلمة القاها : " هنيئاً لكنّ تخرجكنّ وهنيئاً للوطن هذه الكوكبة من بناته ، اللواتي انضممن إلى إخوانهنّ في صفوف القوات المسلحة ، الذي نفتخر كلنا بالإنتساب إليها متمنياً من الله لكُنّ حياة عسكرية موفقة في خدمة وطننا في ظل حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله وسدد على طريق الخير خطاه ".

وقال المرشد الديني في قيادة سلاح الجو الملكي: " اوصيكنّ بتقوى الله العظيم، فضعوا لكم رصيداً في بنك الرباط والجهاد في سبيل الله، واجعلوا النية خالصة لوجه الله، واوصيكن بأن تكوننّ سنداً لإخوانكنّ في القوات المسلحة الاردنية , محصنات بالإيمان والعلم العسكري".

واشتملت الدورة، على مواضيع اللياقة البدنية , حركات المشاة ، مهارات المعركة، الإسعافات الأولية، ومحاضرات التوجيه الديني، كما هدفت إلى تطوير وتمكين المرأة العسكرية وتدريبها لمواكبة التطورات والمهارات والوصول إلى درجة عالية من الاحترافية.

وفي نهاية الإحتفال الذي حضره عدد من ضباط القوات المسلحة وذوي الخريجات , وزع العميد الركن الطيار حياصات الجوائز على مستحقيها .



تخريج دورة المجندات التأسيسية في قيادة سلاح الجو الملكي
تخريج دورة المجندات التأسيسية في قيادة سلاح الجو الملكي