Published 09-02-2024


تخريج دورة إدارة موارد الدفاع للضباط في كلية سلاح الجو الملكي

اختتمت في كلية سلاح الجو الملكي الجامعية التقنية لعلوم الطيران، اليوم الخميس، دورة إدارة موارد الدفاع للضباط رقم /2 بحضور قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات.

واستمع العميد الركن الطيار حياصات إلى إيجاز من عميد الكلية عن الدورة التي تعقد في كلية سلاح الجو الملكي الجامعية التقنية لعلوم الطيران، حيث تم اعتماد الكلية من قبل القيادة العامة كمركز لإقامة هذه الدورة التي تعتبر معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ويحصل المشارك فيها على درجة الدبلوم المهني في إدارة موارد الدفاع.

واشتملت الدورة التي استمرّت (14) أسبوعاً على مواد نظرية وعملية لتقديم إضافة نوعية لمواكبة التطور العلمي والسعي للارتقاء بنوعية التعليم العسكري العالي على المستوى الاستراتيجي في قضايا الأمن والدفاع وتناولت الدورة مواضيع عدة في مبادئ الإدارة العامة، والاتجاهات الحديثة في الإدارة المالية العسكرية، والتخطيط الاستراتيجي، والعديد من البحوث والدراسات الفردية والجماعية والزيارات الميدانية.

وفي نهاية الحفل الذي حضرة عدد من ضباط القوات المسلحة وضباط سلاح الجو ومجلس أٌمناء الكلية وزع قائد سلاح الجو الملكي الشهادات والجوائز التقديرية على الخريجين.



تخريج دورة إدارة موارد الدفاع للضباط في كلية سلاح الجو الملكي
تخريج دورة إدارة موارد الدفاع للضباط في كلية سلاح الجو الملكي