نشر بتاريخ 02-02-2024


المستشفى التخصصي يجدد اتفاقية التعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني للسنة السادسة على التوالي

في إطار التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص جدد المستشفى التخصصي، أمس الخميس، اتفاقية التعاون المشترك مع مركز الإسعاف الجوي الأردني، للسنة السادسة على التوالي، حيث وقع الاتفاقية عن مركز الإسعاف الجوي الأردني، قائد سلاح الجو الملكي ورئيس مجلس إدارة مركز الإسعاف الجوي الأردني العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات، وعن المستشفى التخصصي، رئيس هيئة المديرين الدكتور فوزي الحموري.

وقال قائد سلاح الجو الملكي ورئيس مجلس إدارة مركز الإسعاف الجوي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات إن هذا التعاون يعد إنموذجاً للتعاون بين القطاعين العام والخاص وتجسيداً للدور الاجتماعي والإنساني الذي تطلع به مؤسساتنا الوطنية ورؤى جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله في الحفاظ على حياة المواطنين من خلال تسهيل وصول خدمات الإسعاف الفوري لهم، بالشراكة بين القطاع العام والخاص.

من جانبه ثمن رئيس هيئة المديرين المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري الدور الهام الذي يقوم به سلاح الجو الملكي في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات الطبية لدعم إخواننا في غزة، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تؤكد دعم جلالة الملك عبد الله الثاني لأهلنا في غزة رغم كل التحديات.

وأكد الحموري أن المستشفى التخصصي يعتز بالتعاون والشراكة الوطيدة مع مركز الإسعاف الجوي الأردني، فقد شهد هذا التعاون نقل العديد من المرضى من خلال عمليات الاسعاف الجوي إلى مهبط المستشفى التخصصي بالإضافة إلى التعاون في مجال تدريب كوادر المستشفى على التعامل مع حالات الاسعاف الجوي.

يذكر بان مركز الإسعاف الجوي الأردني يقدم الخدمات للحالات المرضية الحرجة من كافة أنحاء المملكة بواسطة طائرات مروحية مجهزة ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة والمتخصصة.



المستشفى التخصصي يجدد اتفاقية التعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني للسنة السادسة على التوالي