نشر بتاريخ 11-02-2024


قيادة سلاح الجو الملكي تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

احتفلت قيادة سلاح الجو الملكي اليوم الأحد ، بذكرى الإسراء والمعراج ، بحضور قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ، والقى  مفتي القوات المسلحة العقيد إمام حسن المخاتره كلمة قال فيها : " ان الاحتفال السنوي بهذه المناسبة هو تذكير للإنسانية جمعاء بعظمة رسالة الاسلام الوسطية القائمة على التسامح والعدل واحترام الديانات كافة، داعياً الى الاستفادة من المعاني والقيم التي تضمنتها معجزة الإسراء والمعراج، والتي أسري فيها برسولنا الكريم من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى المبارك، في رحلةٍ تذكر المسلمين قدر نبيهم وقدر امته عند الله تعالى ".

وأكد مفتي القوات المسلحة الدور المهم الديني والتاريخي للأردن في الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وفقاً للوصاية الهاشمية، وأن عمارة المسجد الأقصى من أولويات جلالة الملك عبدالله الثاني والعائلة الهاشمية، داعياً العلي القدير أن يعيد هذه الذكرى العطرة على الأمتين العربية والإسلامية وعلى وطننا الغالي وجلالة الملك عبدالله الثاني بالخير واليمن والبركات.

واشتمل الحفل على أناشيد دينية تستذكر سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام ورسالته وخُلقْه، قدمها عدد من أئمة مديرية الإفتاء العسكري.

حضر الحفل مدراء سلاح الجو الملكي، وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد السلاح.



قيادة سلاح الجو الملكي تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج
قيادة سلاح الجو الملكي تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج