نشر بتاريخ 19-02-2018


وفد من الضمان يزور قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي الجوية

بحضور قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي زار وفد من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي الجوية في الأزرق بهدف الاطلاع على الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الاردنية _الجيش العربي في شتى المجالات ومختلف النواحي .

وفي بداية الزيارة قدم قائد القاعدة الجوية شرحاً عن المهام والواجبات التي يقوم بها منتسبو القاعدة والجهود المبذولة في الدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً على الجاهزية العالية التي تتمتع بها القاعدة، بالإضافة الى ما وصلت إليه الدفاعات الجوية من تحديث وتطوير لحماية أجواء الوطن والحدود وحفظ الأمن والاستقرار، إضافة إلى دورها التنموي.

وأشار قائد القاعدة إلى أن منتسبي القاعدة يتمتعون بأعلى درجات المعنوية التي يستمدونها من مدى اهتمام ورعاية جلالة الملك، ليكونوا العين الحارسة على حماية الوطن والحدود وحفظ الأمن والاستقرار للمملكة معرباً عن تقديره لهذه الزيارة التي تتيح المجال للاطلاع عن كثب، على ما يبذله نشامى الجيش العربي في قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي الجوية من جهود.

من جانبها أكدت مديرعام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة أن زيارة وفد مؤسسة الضمان والتي جاءت تحت عنوان "وقفة عز وفخر" تأتي تعبيراً عن العز والافتخار بقواتنا المسلحة والالتفاف حول القيادة الهاشمية التي تعد صمام الأمان والاستقرار للوطن الغالي.

مشيرةً إلى أن المستوى المتميز والاحترافية العالية التي وصل إليها منتسبو جيشنا العربي والتي نراها اليوم تعكس واقع الأمن والأمان الذي ينعم به وطننا الحبيب. وأضافت أننا نقدر حجم المهام الجسام التي يقوم بها جند جيشنا العربي حمايةً ودفاعاً عن تراب وطننا الطهور والذي لا يسعنا أمامه كأردنيين إلا الوقوف شموخاً وفخراً تقديراً لدورهم و لينعم بالامن كلّ من يحيا على تراب هذا الوطن.

وفي نهاية الزيارة قام الوفــد بجولة تعريفية في القاعدة اطلعــوا خلالها على سير الأمور التدريبية والفنية والعملياتية فيها.